الخميس حفل منوعات غنائية لفريق أوبرا الإسكندرية

كتبت – رواء غزال:

تُنظم، دار الأوبرا المصرية برئاسة دكتور مجدي صابر، الخميس المقبل، حفلًا فنيًا، لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، تحت قيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، ويتضمن برنامج الحفل مجموعة مختارة من أغاني كبار الملحنين والمطربين بأداء حقبة من الشباب فريق الأوبرا.

ويبدأ الفاصل الأول بغناء إسلام الرملي لأغنية «طاير ياهوى، ويا سيدي أمرك»، وغناء ياسمين إبراهيم لكل من «تمر حنة، ومن حبي فيك يا جاري»، وأداء السيد وهب الله  لكل من «سحب رمشه، يا قمر إسكندراني»، وأغنية «على الباسطة، مين قالك تسكن في حارتنا» أداء مي الجبيلي، وفي نهاية الفاصل الأول يُنهيه كريم زيدان بكل من «تعب الهوا قلبي، عندك بحرية».

بينما يبدأ الفاصل الثاني، ندا غالب بغناء «سألوني الناس، سيبوا لي قلبي وارحلوا»، وبعد ذلك أغنية «مبيسألش عليا أبدا، والصهبجية» من أداء أحمد رجب، وغناء آلاء أيوب لكل من «طب وأنا مالي، وأن كنت ناسي»، ويختتم الحفل ياسر سليمان بأغنتي «ودع هواك، والخيزرانة».

ويذكر أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي قد تم تأسيسها في الموسم الفني لعام 2004، وقدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة، وشاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *