فريق «إسكاليد» يحتل المركز الأول ببطولة «ألفيت» الشرق أوسطية

كتبت – محاسن محمد البنا:

فاز فريق «إسكاليد» المكون من الثالوث «شيرين أوكاي، وأحمد حسن، وهارون» تحت إشراف المدرب « عمرو يوسف» ببطولة «ألفيت» التي أقيمت في مدينة الغردقة خلال الفترة من 22 وحتى 24 نوفمبر الماضي، بمشاركة لاعبين دوليين؛ للتنافس وحمل اللقب على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وعقب الفوز تحدثت شيرين أوكاي – كابتن الفريق، عن بدء مشوارها، وكيف أن فكرة ممارسة الرياضة جاءت لها عندما بدأت لعب «الكروسفت» حيث كانت تريد أن تتخلص من بعض الوزن الزائد لديها قبل ٣ سنوات، مؤكده أنها في بادئ الأمر كانت لا تستطيع العدو لمدة ٥ دقائق متواصلة، ولم تتخيل مطلقاً أن يأتي اليوم الذي تحصل فيه على بطولة ضخمة مثل «ألفيت» وأنها ستلعب بشكل احترافي وتنافس لاعبين دوليين يريدون تحقيق نفس الحلم.

وأضافت «أوكاي» في تصريحات خاصة لموقع المنتدى، أنها الآن أصبحت صاحبة أقوي فريق على الشرق الأوسط في اللياقة البدنية، ونسبت هذا الفضل إلى الله وحده، حيث لم يذهب تعب ٣ سنوات هباءً، فضلًا عن معانة مدربها الذي شجعها بإصرار وأوصلها إلى هذا المستوى – بل استمدت منه القوة وأصول اللعبة.

واختتمت «أوكاي» كلامها بالتعبير عن سعادتها بأنها تحولت من فتاة لم يكن لها أي علاقة بالرياضة أو اللياقة البدنية، وفجأة تغيرت حياتها كلها بالإصرار والمثابرة، مؤكدة أنه لا يوجد مستحيل طالما وضع الإنسان لنفسه حلم وسعى إلى تحقيقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *