أخبار عاجلةحوادث

ضبط 11 ألف و337 مخالفة «مرافق ومرور وتموين» في ٤ محافظات

كتبت – محاسن محمد البنا:

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط11  ألف و337 مخالفة متنوعة عبارة عن «٩٧١ مخالفة مرافق  و٩٥٩٨ مخالفة مرورية، و١٩٩ مخالفة تموينية» في ٤ محافظات هي «القاهرة، الفيوم، المنيا، وأسوان» وذلك وفقا لبيان أمني أمس السبت.

ففي مديرية أمن القاهرة تم ضبط «٩١٠ مخالفة مرافق متنوعة، و٨٦٣٦ مخالفة مرورية» خلال حملات أمنية، وانضباطية مكبرة؛ لمواجهة كافة صور الخروج على القانون، وتحقيق الانضباط، وضبط المخالفات، والقضايا المتنوعة استهدفت كافة دوائر أقسام العاصمة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الفيوم من ضبط «٧ قطع سلاح ناري، و٣ قضايا مخدرات، و٤ متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة، و١٥ قضية في مجال قضايا المسطحات، و٩٩ قضية تموينية متنوعة، وضبط ٩٦٢ مخالفة مرورية، وتنفيذ ١١٠٢ حكم قضائي».

بينما الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا من ضبط «١١ قطعة سلاح ناري، و٧٧ قضية تموينية»، وذلك خلال حملة أمنية وانضباطية مكبرة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من ضبط «٣ قطع سلاح ناري، و٥ قضايا مخدرات، و٢٣ قضية تموينية متنوعة، و٦١ مخالفة مرافق، و569 مخالفة مرورية» وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة الوقائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى