أخبار عاجلةحوادث

ضبط ٣ أشخاص في المنيا وبحوزتهم ٣ أسلحة نارية و٣٣ طلقة

كتبت ـ محاسن محمد البنا:

ألقت مباحث مركز شرطة أبوقرقاص في المنيا، القبض على ٣ عناصر بحوزتهم أسلحة نارية وزخائر، وذلك وفقاً لمديرية أمن المنيا، اليوم السبت.

والمقبوض عليهم هم: «أ.خ.ت» مزارع مقيم في عزبة جوارجي القبلية في دائرة المركز، والبالغ من العمر ٤٨ عاماً، المحكوم عليه بالسجن ٥ سنوات في جناية الشروع في قتل، بالسجن عاما في قضية تبديد، ومطلوب ضبطه وإحضاره في ٥ قضايا وهم: «القتل عن عمد والشروع فيه، مقاومة سلطات، وسلاح وذخيرة، وقتل وسلاح وذخيرة»، وسبق اتهامه في ٩ قضايا «قتل عمد، ومقاومة سلطات، واستخدام عنف، وقتل عمد مقترن بسرقة، وسلاح بدون ترخيص، وسرقة مسكن».

بينما الثاني فيدعى «ط.خ» مزارع مقيم بذات الناحية، والبالغ من العمر ٤٥ عاماً محكوم عليه بالسجن ٥ سنوات في جناية شروع في قتل، وبالحبس عام في قضية تبديد، ومطلوب ضبطه وإحضاره في ٤ قضايا وهم: «قتل عمد، واستعمال قوة، ومقاومة سلطات، وسلاح وذخيرة»، وسبق اتهامه في ٩ قضايا وهم: «قتل عمد مقترن بسرقة، وسرقة ضرب، واستعمال قوة مع موظف عام، وإيصال أمانة، وسلاح بدون ترخيص، وشروع في قتل، ومقاومة سلطات، وإطلاق أعيرة نارية».

والثالث يدعى «م.ذ.ع» سائق مقيم في ناحية القشيري في دائرة المركز، البالغ من العمر٤٥ عاماً المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية اقتحام مركز شرطة أبوقرقاص، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مقاومة سلطات وإطلاق أعيرة نارية، وسبق اتهامه في ٤ قضايا وهم: «تبديد، وإيصال أمانة» بإحدى المناطق المجاورة لمحل إقامة المتهمين «أ.خ» و«ط.خ».

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم في مأمورية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي في المنيا، وأسفرت عن ضبطهم، وبحوزتهم ٣ بنادق آلية و٣٣طلقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى