أمين تنظيم مستقبل وطن: تدشين 6200 وحدة حزبية استعدادًا للمحليات

كتبت ـ راندا عامر:

قال عصام هلال، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن: «إن الحزب قام باستكمال التنظيم الحزبي داخل 27 محافظة وتدشين 3200 وحدة حزبية في مختلف المحافظات، من أجل الاستعداد للانتخابات المحلية القادمة، مشيرًا إلى أنه سيتم تنظيم عمل دورات تأهيل للشباب المقبلين على المشاركة في انتخابات المجالس الشعبية، والمحلية وإعداد كوادر لقيادة الحملة الانتخابية وتدريبهم».

وأوضح «هلال» في بيان له اليوم الأحد، أن الحزب عمل خلال الفترة المقبلة على تنظيم مبادرات وورش عمل للشباب وتأهيل وتدريب الشباب للحياة السياسية، مؤكدًا الحزب يعول بشكل كبير على الشباب كما يدعم ذلك باستمرار الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار «هلال» إلى أنه تركيز الحزب على فئة الشباب كان من خلال تنظيم منتدى للقضاء على محور البطالة من خلال إقامة ملتقيات للتوظيف للشباب، وتنظيم منتدى لحل مشاكل صغار المستثمرين وإزالة العقبات، وتنظيم منتدى للصناعات الصغيرة لدعم المشروعات الصغيرة وتنشيطها، وعلى الجانب الآخر لجذب الشباب للعمل، تم تنظيم دوري مستقبل وطن، وجاري التجهيز لدوري التفوق العلمي والثقافي وسيجوب المحافظات المختلفة.

وأكد أمين تنظيم مستقبل وطن، أن الشاب هم القوة الحقيقة لمصر ولهم دور كبير في بناء ونهضة الوطن لذلك يحرص الحزب بشكل كبير على الاعتماد عليهم، مؤكدًا أن الرئيس السيسي يعتبر الشباب هم فرس الرهان بالنسبة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *